منتديات مستر بن
يا هلا و مرحــبأ و سهلآ ..~
بس كنــه وصلنـــي خبر أنـك مو مسجل بالمنتــدى ..~
و إذآ كنت مسجل من قبــل أضغـط (دخول) و إذا تبي تنور المنتـدى أضغط (تسجيل) ..~

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات مستر بن
يا هلا و مرحــبأ و سهلآ ..~
بس كنــه وصلنـــي خبر أنـك مو مسجل بالمنتــدى ..~
و إذآ كنت مسجل من قبــل أضغـط (دخول) و إذا تبي تنور المنتـدى أضغط (تسجيل) ..~
منتديات مستر بن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات مستر بن

عـآأإلمــنآ إتجــآإأه الصـــرقــعة ..

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

من اليوم ما راح تمل من النت ..

2 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1جيد من اليوم ما راح تمل من النت .. الإثنين 19 يوليو - 7:10

mr.abo0d

mr.abo0d

المـديـر الـعـآم

المـديـر الـعـآم

مــــــرحبـــا طبـــعا دايم احنـــا نتصــفح النت ومــانحس بالوقت ونــــــلاقي الوقت راح بســــرعه بدون ماننتبه مـــرات كثيـــر نحس بتـــــأنيـــب الضميـــر انه كــــــل هالوقت في الاغلب راح بدون فــائده واننا مــــاسوينا شي ينفع انــا عن نفسي حليــــت هالمشـــــكله وماعاد احس بالذنب مهمـــا طولت تبون تعـــرفون ليـــــش لقيت برنــــامج رووووعه يطــلع مربعات صغيره على الشاشه بكلمات اذكارمثل سبحان الله ..استغفرالله ..اذكار يعني خفيفه جدا مو ادعيه كل مره من جهه معينه على الشاشه وكل مره بحجم ويخليكم تذكرون الله وماتنسون وفي نهايه اليـــــوم ماتحسون بالذنب انك ضيعت وقت وممكن اصلا بهالطريقه تذكرون الله اكثر من أنكم جلستم على الكومبيوتر وعلى فكره انتم تقدرون تظبطونه وتتحكمون في وقت ظهور المربعات يعني اذا تبونه بعد دقيقه او اكثر براحتكم المهــــم انصــحكم فيه وبقوه وان شاء الله يحــــــوز على رضاكـــم http://www.islamware.com/download/Azkary.exe حمل البرنامج وماراح تندم,,,,,,,,,,,ادعولي,,,

https://mrbean.yoo7.com

2جيد رد: من اليوم ما راح تمل من النت .. الإثنين 17 يناير - 10:00

عربجيه الا حبتين

عربجيه الا حبتين
~-|مستر بن فضي|-~

جزاك الله خير ويشرفني اكون اول من يرد عليك بس انا حطيته وخرب جهازي

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]